المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يعلن عن عناوين مقراته في ليبيا


 

وصل إلى مكتب الإعلام بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي خطاب من المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية  يفيد بعناوين المركز وفروعه في كل من طرابلس وبنغازي وسبها وأرقام الهواتف والبريد وهي على النحو التالي:

المفر الرئيسي

 شارع تميم بن أوس المتفرع من شارع أبوبكر الصديق-بن عاشور-طرابلس

                                                                          عمارة ابن سينا – الطابق الاول

  هاتف: 7328 361 –  7329 361 021

   فاكس: 9604 361

  صندوق بريد : 80767

 فرع بنغازي

مبني جمعية الدعوة الإسلامية 

   الطابق الثامن مكتب رقم (809-810)

      هاتف: 6978 909 061

        فاكس: 0467 909 061

  فرع سبها

منطقة قعيد

          هاتف : 1710 411  071 – 1697  411 071

        فاكس: 2637283 071

        صندوق بريد : 80767

         info@qaa.ly                        www.qaa.ly

abubaker.sasi- 22 مارس 2012

74 ردود علي "المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يعلن عن عناوين مقراته في ليبيا"

  1. I just want to mention I am just new to weblog and certainly savored your web page. Probably I’m likely to bookmark your blog post . You actually have outstanding writings. Thanks for sharing with us your website.

  2. I just want to mention I am newbie to blogging and site-building and truly enjoyed your blog. Most likely I’m likely to bookmark your blog post . You definitely have very good articles. Cheers for revealing your blog.

  3. I simply want to say I’m newbie to blogging and actually loved your web blog. Likely I’m going to bookmark your blog post . You definitely come with wonderful articles. Thanks a bunch for sharing with us your website.

  4. I just want to say I’m very new to blogging and site-building and truly savored this web blog. Almost certainly I’m likely to bookmark your site . You absolutely come with impressive stories. Appreciate it for revealing your blog site.

  5. I simply want to mention I’m newbie to blogging and site-building and certainly liked you’re web-site. Almost certainly I’m planning to bookmark your blog . You certainly have exceptional articles. Many thanks for sharing with us your web page.

  6. I simply want to say I am newbie to weblog and actually loved this web site. More than likely I’m want to bookmark your blog post . You absolutely come with impressive writings. Bless you for sharing your web site.

  7. I simply want to mention I am new to weblog and truly loved this web page. Likely I’m likely to bookmark your site . You actually come with excellent article content. Thanks a bunch for sharing with us your web site.

  8. I simply want to say I’m beginner to blogs and seriously enjoyed you’re blog. Likely I’m going to bookmark your website . You amazingly come with outstanding writings. Regards for revealing your web page.

  9. I just want to mention I am just beginner to blogging and site-building and definitely savored you’re web site. Most likely I’m likely to bookmark your blog post . You surely come with perfect writings. Thanks a lot for revealing your webpage.

  10. I just want to tell you that I am just very new to blogs and actually loved you’re web site. Likely I’m likely to bookmark your website . You definitely come with wonderful articles and reviews. Bless you for sharing your webpage.

  11. I simply want to tell you that I’m very new to blogs and absolutely enjoyed you’re web page. Most likely I’m going to bookmark your blog . You definitely come with remarkable well written articles. With thanks for revealing your blog.

  12. I simply want to tell you that I am all new to blogging and honestly enjoyed this page. More than likely I’m likely to bookmark your blog post . You really come with incredible articles. Thanks a bunch for sharing your blog.

  13. I just want to tell you that I’m beginner to blogs and really loved your web blog. Likely I’m want to bookmark your site . You really come with beneficial well written articles. Regards for sharing your blog.

  14. I simply want to mention I am beginner to weblog and actually loved your web page. More than likely I’m likely to bookmark your blog post . You absolutely come with excellent well written articles. Thank you for sharing with us your blog site.

  15. I just want to mention I am just very new to blogging and site-building and absolutely savored this web page. Likely I’m going to bookmark your blog . You really have exceptional well written articles. Thanks a bunch for sharing your web page.

  16. I simply want to tell you that I’m new to blogs and certainly liked you’re blog site. More than likely I’m likely to bookmark your blog post . You really come with fabulous stories. Thanks a lot for sharing with us your webpage.

  17. I simply want to say I’m beginner to weblog and actually savored you’re web page. More than likely I’m likely to bookmark your site . You absolutely come with fantastic posts. Kudos for revealing your web-site.

  18. I simply want to say I am very new to blogging and site-building and actually liked your web-site. Probably I’m going to bookmark your site . You certainly have incredible well written articles. Kudos for sharing with us your web site.

  19. I simply want to mention I am all new to blogging and truly liked you’re web-site. Probably I’m likely to bookmark your website . You amazingly have exceptional stories. Kudos for sharing with us your website page.

  20. I simply want to mention I’m newbie to blogging and absolutely enjoyed you’re page. Probably I’m want to bookmark your blog . You definitely have awesome article content. Many thanks for sharing your web page.

  21. I just want to tell you that I am newbie to weblog and honestly enjoyed you’re blog site. More than likely I’m planning to bookmark your blog . You actually come with good well written articles. Thanks a lot for sharing your webpage.

  22. I simply want to say I am just all new to blogging and certainly savored this web-site. Almost certainly I’m planning to bookmark your site . You definitely have incredible posts. Cheers for sharing your blog.

  23. I just want to say I’m beginner to blogs and actually enjoyed you’re website. Likely I’m planning to bookmark your site . You surely have amazing article content. Kudos for revealing your webpage.

  24. I simply want to say I’m newbie to blogs and absolutely savored your web blog. Almost certainly I’m going to bookmark your site . You absolutely have great article content. Cheers for sharing with us your web site.

  25. I simply want to mention I am beginner to weblog and truly liked you’re web-site. More than likely I’m going to bookmark your blog . You really have terrific articles and reviews. Kudos for sharing with us your web page.

  26. I simply want to tell you that I’m beginner to blogging and site-building and absolutely loved this page. Likely I’m want to bookmark your site . You absolutely come with impressive article content. Appreciate it for revealing your webpage.

  27. I simply want to tell you that I’m all new to blogging and absolutely liked this blog. Very likely I’m want to bookmark your site . You really have superb article content. Regards for revealing your website page.

  28. I just want to say I am all new to blogging and site-building and truly liked your web page. Very likely I’m planning to bookmark your blog . You surely have exceptional writings. With thanks for sharing your webpage.

  29. I simply want to mention I am new to blogging and absolutely loved you’re blog. Most likely I’m planning to bookmark your blog . You absolutely come with good writings. With thanks for revealing your web page.

  30. I simply want to mention I am beginner to blogging and certainly loved this web site. Probably I’m going to bookmark your site . You amazingly have fantastic stories. Many thanks for sharing with us your blog.

  31. I simply want to tell you that I am beginner to blogs and truly loved this website. Likely I’m planning to bookmark your website . You absolutely have really good articles and reviews. Thanks for sharing with us your web page.

  32. I just want to say I am just very new to blogs and seriously loved your web blog. Probably I’m want to bookmark your blog . You certainly have great articles and reviews. With thanks for sharing your web page.

  33. I just want to tell you that I am just beginner to weblog and actually enjoyed your blog site. Most likely I’m going to bookmark your blog post . You actually come with excellent articles. Thank you for sharing your website page.

  34. I simply want to say I am just new to weblog and seriously enjoyed your web blog. Likely I’m planning to bookmark your blog post . You really come with tremendous article content. Many thanks for sharing with us your website page.

  35. مندر محمد عاى أكتوبر 18, 2012 - 1:53 م

    بسم اللة الرحمان الرحيم انا مندر خريخ معهد راية المستقبل العالى للنفط واستفسارى انا وباقى شباب المعهد المتخرجين والحاصلين على الشهادة العلية لدراسة النفط عن اعتماد شهادت المعهد ولكم جزيل الشكر ارجو الرد فى اقرب موعد

  36. دكتورة بيطرية أكتوبر 12, 2012 - 7:12 م

    اني خريجة كلية الطب البيطري السنة الماضية 2010 – 2011 جامعة طرابلس ؛؛؛ نبي نعرف كيف نقدر نعادل شهادتي مع الصيدلة … المعهد العالي نقصد دبلوم عالي صيدلة ؟؟ الرجاء الاهتمام بالرد لأني في عجلة من أمرى … وشكراً لجهودكم

  37. محمد علي زاكى أكتوبر 10, 2012 - 4:24 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا الطالب محمد علي زاكى درست في شركة العالى للتعليم والتدريب والدراسات النفطية دبلوم متوسط بمدينة طبرق من عام2008 اتممت الدبلوم المتوسط ولم اتحصل علي شهادة وبعد ان راجعت المعهد كان ردهم كان قبل الثوره الأعتماد من كامبريدج بريطانيا لكن بعد الثوره سحب الاعتماد
    المطلوب:ماهو الحل
    ارجو من حضراتكم الرد سريعا

  38. السلام عليكم
    بالله عليكم افيدوني انا خريجة 2005-2006 قسم صيدلة من جامعة افريقيا المتحدة شن هيكون شكل مستقبلنا في الاعتماد من ختم الجودة واعتراف الدولة بهؤلاء الخريجين
    بالله عليكم طمنونا رانا نخدموا ومحد معبرنا لاننا متخرجين (من قطاع خاص )لكن والله كنا نقروا
    وبارك الله فيكم
    *

  39. هل معهد التقنيات النفطية التابع الى شركة رؤئة المستقبل ببنغازي معتمد ام لا ؟

  40. اختنا فريال
    هناك شريحة كبيرة جدا من خريجي هذا المعهد
    والي الان لم يتم اعتمادشهائدهم ولانعلم ماهو السبب
    مع العلم بأن هذا المعهد يضاهي معهد صقر للحسوب والمعتمد من جميع الجهات

    لذلك قولي حسبي الله ونعم الوكيل
    وهو كفيل بيهم ان شاء الله

    سلام

  41. معتز المسماري سبتمبر 30, 2012 - 1:48 ص

    السلام عليكم
    الإخوة في مركز ضمان الجودة للمعاهد والجامعات الخاصة في بنغازي(منطقة الحميضه ) اتمنى وضع إعلان عن امتحان المعايرة
    لخريجين سنة 2009 \2010 الذي سيقام للخريجين من المعاهد الخاصه لان والله تعبنا ماشين جايين علي بنغازي وتعبناكم معانا كل مره نسالو فيكم والسلام عليكم

  42. استفسار رجاء .معهد التحدي العالي لاعداد المعلمين-المرج هذا المعهد هل هو معتمد من مركز الجودة .ام لا افيدونا افادكم الله؟؟
    ارحوكم ردو على استفسارتنا يا كنترول عبرونا فدينا ونحنا نبعتولكم في الرسائل ولا مجيب

  43. أمجد العرفي أغسطس 6, 2012 - 5:30 م

    سلام عليكم أنا أخوكم أمجد من مدينه بنغازي وطالب في معهد رؤية المستقبل للتعليم العالي تخصص هندسه نفطية أنا الأن في مرحلة المشروع التخرج ولا أدري أن أنا عندما أتخرج تقبل بي مؤسسات النفطيه الليبية مثلا شركة :الخليج – البريقة وياريت يأخواني دلوني علي المعلومه الصحيحه لأن لأشاعات كثيره ويقولو المعهد ليس معتمد فلي ذالك أرجو منكم الرد علي سؤالي في أسرع ما يمكن وشكرا

  44. لماذ لم يتم الاهتمام بمعهدنا المعهد المتفوق الاكاديمى سرت ارجو الرد يا اخوانى

  45. الى كل خريجى القطاع الخاص لقد تم اهمال وتهميش هده الفئة بشكل كبير بل أكتر من التهميش فى النطام السابق ولهذا نعلن عن القيام بإعتصام قوى ضد هذا التأخير لأعتماد شهاداتنا وللتوقف عن اضاعة الوقت بالكلام وسيكون هذا الاعتصام بعد شهر رمضان مباشرة ولن ينتهى حتى اعطاء موعد تابت للبدء فى اعتماد شهاداتنا بخطوة جدية لأن لينا أكتر من 9 أشهر ونسمعوا فى وعود الوزارة وضمان الجودة يعنى حتى التورة و الانتخابات ماخديتش هذا الوقت مع انها عملية صعبة ولهذا نستنتج ان هذا التقصير سيدوم حتى نطع له حلا بأنفسنا مع العلم بأن قسم اعتماد الشهادات الخاصة قسم فاشل بجميع المقاييس إلا لو تغيرو الناس اللى فيه وجابو ناس وطنية همها تيسيير أمور الخريج وليس تعقيدها أو تعطيلها.

  46. السلام عليكم
    صدر قرار من وزارة التعليم العالي بإعتماد خريجي 2007 وما تحت والاجرءات مازالت الي امتا مش معروف وختم الجوده اموقف حالنا نصقو بينكم بينهم وعطونا الختم ولا لازم نشروه 2000 من العاصمه ونغطسو في الحرام ولا دم الشهداء مشا هبا ولا معش في غيرا ولا كيف ايصر 2000 ما بدفاع ؟؟؟ لكن كل شي اخر جائز من اجل ختم الجوده عاشت ليبيا حره

  47. موجود في الاعلانات اعلان عن مقرات ادارة الجوده وهذا رابط الاعلانات
    http://highereducation.gov.ly/?page_id=7813

  48. زهرةمحمد الكرداسي يوليو 6, 2012 - 1:40 ص

    اني خريجة معهد عالي حاسب الي برمجة خلال الفصل الدراسي خريف 2003 2004 وبنسبة.(05 .74%) جيد رقيم القيد \(202508) ملاحظه البحت عن مكان ضمان الجودة ارجو الاهتمام علما بانني الي غاية 2011 \2012 \5 \ 6 التردد علي الوزائره ولم اجد حل ارجو منكم مسعداتي بحل هدا المشكله والسلام عليكم ورحمه الله وبركته

  49. عيسي مصطفي الشريف يوليو 2, 2012 - 6:11 ص

    انا عندي شهادة ثانوية قالولي ضروري ختم الجودة لاني نبي نقرا بيها برا ونكمل بره وين الفرع الاقرب لاني من مدينة اجدابيا ارجو الرد في اسرع وقت لان مدة التسجيل قريبة جدا وعاشت ليبيا حره

  50. سميرة الطرابلسي يونيو 21, 2012 - 12:22 م

    نبي نعرف اني متخرجة من 2003 وطلعتولي توا بختم جودة لا ويقولي تعالي ديري امتحان وجاوبي علي خمسين سؤال بالله عليك كان المعاهد الخاصة مش معتمدة علاش قعدة لتوا تخدم وكان مافيش لا حسيب ولا رقيب كيف الواحد يدير بس

  51. انا خريجة المعهد العالي للمهن الإدارية والمالية / المدينة السياحية – طرابلس وتخرجت سنة 94 واتممت البكالوريوس في معهد خاص وتخرجت سنة2002 ولكن ظهر القرار الغير منطقي في راي وظالم لمعظم الطلبة انت المعاهد والجامعات الخاصة لايعتد بشهادتهم مع العلم باني قبل التسجيل في المعهد كان معتمد اما الأن فالكلام تغير وهو معهد افريقيا / الفرناج . ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر

  52. انا نزل اسمي من القوى العاملة الى التعليم ولم نسمع اي رد الى الان

  53. انا خريج معهد خاص من سنة 2002الى الان لم اجدفرصة عمل

  54. الاسم / رمضان فرج علي ابو حصان.
    رقم البطاقة الشخصية/117969.خ
    سنة التخرج / الفصل الدراسي (الربيع 2003) .
    رقم القيد / 424 .
    اسم المعهد / فجر المستقبل العالي للعلوم الادارية والمالية بمسلاته.
    تخصص دبلوم عالي للعلوم الادارية والمالية.
    يتبع مكتب التعليم العالي لشعبية ترهونة مسلاته سابقاً.
    رقم كتيب العائلة / 317790
    ورقم ورقة العائلة 66570
    بنسبة عامة / 57.9%
    بتقدير عام / مقبول.
    اسم الام /ثلاثي / عتيقة رمضان محمد.
    اسم الاب ثلاثي / فرج علي عبد السلام.
    ملاحظة _ بحث عن الموقع بخصوص النموذج ولم اجده ! ارجو مساعدتي لحل هذه المشكلة .
    والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته.

  55. اعتماد الشهادات الخلصة شوركم ولا .

  56. ربيعة المصراتي مايو 31, 2012 - 8:53 ص

    ليبيا حرة
    السيد المحترم رئيس الجودة
    أنا خريجة معهد عالى إدارة أعمال لسنة 2004 معهد صقور افريقيا هل تعتمد شهاتي أم لا ؟ ارجو منكم الأهتمام بي خرجين المعهد الخاصه للاني اعمل في شركة أريد اعتماد شهادتي لي حاجة الماسه لها او أريد امتحان ونتيجة هي التي تحكم .
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر

  57. انا خريجة جامعة أفريقيا الاهلية بنغازيي ليسانس قانون” سنة التخرج 2004 وتحصلت علي قرصة عمل والحمد لله سنة 2006بمحكمة الاستئناف ،وللاسف علي قول المثل يافرحة ماتمت بعد صدور قرار التعيين الذي لطالما انتظارناه نتفأجي بعراقيل وهي ختم الجودة علي شهادة التخرج بالنسبة لي عند تخرجي قمت بالحتم بختم الجودة في النظام التعليمي السابق للجامعات الخاصة وهي امانة التعليم العالي المهم انني اثناء دراستي بجامعة أفريقيا بالكيش بنغازي كانت توجد لافتة طويلة علي باب الجامعة مكتوب عليها “جامعة أفريقيا الأهلية الخاصة معتمدة من قبل امانة التعليم والبحث العلمي بنغازي”.ومقر الجامعة انذاك كان ملاصق لامانة التعليم والبحث العلمي ,كانت دراستنا في الصباح والظهر وحتي كانت هناك محاضرات ليلية حيث ان الاساتذة والدكاترة الذين كانوا يدرسون بجامعة قاريونس لايتلائم معهم موعد المحاضرات الصباحية تحملنا الدراسة احياناً كانت محاضرة صباحية واخري مسائية وبالطبع لايخفي علي الجميع ان التعليم لم يكن مجاني فالسيمستر كان360.د.ل.ورغم كل تلك المرمطة لانتساوي بطلبة الجامعات العامة .يجب علي الاخوة المسئولين النظر في خريجي هذه الجامعات وكفانا عراقيل وشحططة وبهذلة .والسلام

  58. استفسار رجاء .معهد التحدي العالي لاعداد المعلمين-المرج هذا المعهد هل هو معتمد من مركز الجودة .ام لا افيدونا افادكم اللة

  59. انا ارغب في دراسة رياضيات تطبيقية بعد ماجستير هندسة ميكانكية هل معترف بها في المركز الوطني لضمان جودة علما انها معترف بها في اغلب دول العالم و يوجد نقص في هذا تخصص في

    الجامعات اليبية .. ..ارجوا الرد

  60. تم اعتماد 4 من اصل كم ؟ خلي نقولو 400 يعني 1%يعني لاشيء. المعظلة لازالت قائمة

  61. تم الاعلان عن الجامعات الخاصة المعتمده وكذلك البرامج (الاقسام)المعتمدة بها. وللمزيد ارجو تصفح هذا الاعلان

  62. عبدالباسط التركي أبريل 5, 2012 - 7:28 م

    انا خريج من جامعة بيان العصر طرابلس ( باب بن غشير ) هل تعتمد شهادتي ام لا .
    ارجو الرد على هذا الموضوع لانني في حاجة ماسة لهذه الشهادة وخاصة لان الشركة التي اعمل فيها يريدون اعتماد الإفادة في مهلة اقصاها 60 يوم فقط فأرجو المساعدة .
    ولكم مني جزيل الشكر

    والسلام عليكم

  63. ارجو منكم الرد

    هل اني لمعاهد العليا الخاصة معترف بها او لا وذلك لا خريج معهد ابن الهيثم تخصص قوة كهربائية سنة 2007 ولا اعرف هل بعد كل هذا المجهود في التحصل على الشهادة ثم يقولو لك لا يمكنك العمل وذلك لان معهدكم غير معتمد ؟

    اذا كان الامر كذلك نرجو منكم ان تقدمو لنا حل لهذه المعضلة والله ان الواحد محتار ماذا يعمل في الاخير انا مواطن ليبي في ليبيا الحرة وارغب في ان اعمل عمل مشرف لتستفيد بلدي من دراستي .

    اذا امكنكم اعملو لنا امتحان معيارة او تقييم مثل ما موجود في الكثير من دول العالم ونتحصل على شهادة معتمدة .نحن باذن الله متاكدين من قدراتنا على اجتياز هذا الامتحان . لا يعني اننا متخرجون من معاهد خاصة اننا متحصلون على الشهادة بالغش والواسطة مثل ما يعتقد البعض ولكن اعملو لنا امتحان تقييم والنتيجة هي التي تحكم.

    واسف على الاطالة وشكرا لكم وعاشت ليبيا حرة ابية……

  64. سوسن الطبال مارس 31, 2012 - 7:10 م

    ياريت مرفق خريطة صغيرة للموقع تكون اكثر توضيحاً

  65. مفيش رد علي سوالي الرجاء عليه ارجوكم نبو الشفافيه يناس الله اكبر الله اكبر

  66. سلام كيف استطيع الحصول علي منحة دراسية…ارجوكم ايفيديوني انا ماستر في هندسة الانشاء والعماره درست علي حسابي الخاص ولم اتحصل علي ضم او اي برنامج…حاولت ان اتحصل علي ترشيح من اي جهه من الجهات ولكن كل شئ كان بالواسطة وايضا الان بالوسطة

  67. هل تتعتمد شهادات الجامعات الاهلية

  68. متى تعتمد شهادات الجامعات الاهلية

  69. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا من بنغازي :- اتصلة بالفرع اللى في الدعوة الاسلامية سألته عن رؤية المستقبل للحاسوب والخدمات النفطية العالي قال لي سوفا يعتمدو الخدمات النفطية ولاكن الحاسوب لا (للعلم ان نحن طلاب .المعهد عددنا كبير جد)كيف يصير فينا نحن ايضا ابناء ليبيا وساهمنا في ثورة 17 فبراير ارجو من سيادتكم الرد على البريد دون تهميش ارجوكم اعتمدو الخريجين وبعدين خودو الاجراء الذي تروه مناسب (اسألكم بالله أن تشقو بينى سألتكم بالله في اقرب وقت )وقدمت في التعليم رفظو تعييني لان شهادتي غير معتمدا وفي التقييم اخذت اعلا درجة-
    ارجوكم سألتكم بالله اخذ رسالتي في عيين الاعتبار—ارجو من سيادتكم الرد على البريد دون تهميش او اهمال
    (للعلم ان فرع بنغازي _يتعامل بشكل متعالي _)–انا مواطنة ليبية وساهمة في ثورة 17 فبراير —ارجوكم لا تهميشو الرسالة —لاني بحاجة ماسة للعمل في قطاع حكومي (عملي الحالي مندوبة تسويق في شركة خاصة _بمرتب ظئيل جدا )
    مع السلامة

  70. السيد رئيس الجودة
    تحية طيبة وبعد،،،
    عندي سؤال بخصوص المعهد اللي في سوريا (العراقي) معتمد والا شنو؟؟؟
    عندنا دكتور في جامعة الزاوية خدها من هدا المعهد!!!! وماسك مدير ادارة في الجامعة…
    ، مرتب الامور وجايبها من المعيهد العراقي اللي في سوريا. ومعروف قصته الحزينة معاهم وقداش دفع فلوس. لكن السؤال زعما صدقتله عليها الجودة….

  71. عبد الباسط العزابي مارس 24, 2012 - 8:55 م

    السلام عليكم
    نبي نعرف اعلاش الجوده متعتمدش الخرجين من الجامعات والمعاهد الخاصه الذين اتخرجو سنة 2005 قبل صدرو مركز الجوده وفي ذاللك الوقت كان مجود مكتب التعليم العالي بشعبية طرابس ( سابقا ) وعلي العلم ان مركز ضمان الجوده تأسس سنة 2007 قصدي نبي مبرر للمشكله هدي الرجاء الرد او الاتصال بيا 0925544043
    ارجو الاهتمام بموضع والرد عليا

  72. انا قدامكم لما جيت نبي ختم من الدعوة الاسلامية ولقيت المقر قالولي عدي اختمها من التعليم في طرابلس وبعدها تعال نختموها لك !!
    ليست هناك أي فائدة !

  73. كيف يستطيع الخريج الحصول على فرصة للايفاد لدراسة بالخارج ؟

Trackbacks/Pingbacks